ألفارو نيجريدو يصدم الهلال السعودي
ألفارو نيجريدو يصدم الهلال السعودي

ألفارو نيجريدو يصدم الهلال السعودي شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ألفارو نيجريدو يصدم الهلال السعودي، ألفارو نيجريدو يصدم الهلال السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ألفارو نيجريدو يصدم الهلال السعودي.

شبكة الفرسان قطع الاسباني ألفارو نيجريدو الطريق أمام المتربصين حينما أطلق تصريحاً أكد من خلاله على رغبته في البقاء لفترة أطول في الدوري التركي ضمن صفوف فريق بيشكتاش.

وكانت ادارة الهلال برئاسة،سامي الجابر، وضعت نيجريدو ضمن مخططاتها للحصول على خدماته في موسم الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الهجوم خصوصاً بعد السماح للأرجنتيني ايزيكويل سيروتي للاحتراف في مسقط رأسه لمدة عام على سبيل الاعارة.

كما ترغب الادارة الهلالية الدخول الموسم الذي شارف على البداية بقوة حال الاتفاق مع نجريدو ليكون بجانب المهاجم البيروفي أندري كاريلو الوافد الجديد للزعيم قادماً من واتفورد الانجليزي.

وأكد نيجريدو من خلال تصريحات نشرتها صحيفة فاناتيك التركية قائلاً:” ليس لدي الرغبة في الرحيل حالياً عن بيشكتاش التركي فأريد اللعب لمدة أطول وذلك بعد قرار عائلتي التي ترغب في ذلك أيضاً”.

هذا ونجح نيجريدو في الظهور بشكل مميز مع بيشكتاش التركي حيث لعب 49 مباراة الموسم الماضي سجل 15 هدفاً وصنع 9 أخرين.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ألفارو نيجريدو يصدم الهلال السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360