صور .. عمر السومة يُزين تدريبات الأهلي في النمسا
صور .. عمر السومة يُزين تدريبات الأهلي في النمسا

صور .. عمر السومة يُزين تدريبات الأهلي في النمسا شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صور .. عمر السومة يُزين تدريبات الأهلي في النمسا، صور .. عمر السومة يُزين تدريبات الأهلي في النمسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، صور .. عمر السومة يُزين تدريبات الأهلي في النمسا.

شبكة الفرسان يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال معسكره التدريبي في النمسا استعداداً للودية المرتقبة التي ستجمعه مع اودينيزي الايطالي مساء الأربعاء ضمن البرنامج الاعدادي للموسم الجديد.

وشهد تدريبات الهلال استعراض المدرب البرتغالي جورجي جيسوس لمهارته اثناء مناورة الفريق التي أقيمت صباح الثلاثاء في معسكر النمسا وسط حضور رئيس النادي،سامي الجابر.

هذا وحرص الجابر،الذي وصل مساء الاثنين معسكر النمسا، على متابعة المران الصباحي للموج الأزرق الذي تركز في مجمله على الجوانب الفنية.

واستهل الهلال تدريباته الصباحية بتمرينات بدنية في صالة الجيم قبل ان يطبق ماريو مونتيرو مدرب اللياقة تديربات لياقة منوعة.

وسبق للهلال وان خاض عديد من الوديات في معسكره التحضيري بالنمسا حيث فاز  بخماسية أمام رابيد  قبل ان يتجاوز رادوملي السلوفيني بثلاثية ثم سقط بهدفين أمام دوسلادروف الألماني.

ويأمل زعيم الكرة السعودي،الهلال، للدخول بقوة الموسم الكروي الجديد قبل انطلاقته من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي بجانب المنافسة على البطولة العربية وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجحت الادارة الهلالية في ابرام عدي من الصفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع كاريلو قادماً من واتفورد الانجليزي بجانب اقترابهم من اعادة الدولي الاماراتي عمر عبدالرحمن الشهير بـ”عموري”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، صور .. عمر السومة يُزين تدريبات الأهلي في النمسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360