النادي الأهلي .. تركيز وإصرار وينظر بعين الصقر
النادي الأهلي .. تركيز وإصرار وينظر بعين الصقر

النادي الأهلي .. تركيز وإصرار وينظر بعين الصقر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم النادي الأهلي .. تركيز وإصرار وينظر بعين الصقر، النادي الأهلي .. تركيز وإصرار وينظر بعين الصقر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النادي الأهلي .. تركيز وإصرار وينظر بعين الصقر.

شبكة الفرسان يطمح النادي الأهلي بقيادة مدربه الأرجنتيني بابلو جويدي إلى تحقيق النتائج الإيجابية والفوز بالثنائية المحلية في موسم 2018-2019.

ويتدرب النادي الأهلي حاليًا بكل نجومه في دولة النمسا، حيث يقيم الراقي معسكرًا تحضيريًا للموسم الجديد، خاصة بعد التحاق النجم السوري عمر السومة بصفوف الراقي.

ويتسم معسكر النادي الأهلي في الفترة الحالية بالتركيز والإصرار على تحقيق البطولات، كما أن الراقي يرغب في تكرار أعمال موسم 2015-2016 حيث تُوج النادي الأهلي في ذلك بلقب الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وسيخوض النادي الأهلي أول مباراة له في بطولة الدوري السعودي موسم 2018-2019 ضد نادي التعاون في الأول من سبتمبر المقبل.

وتولى المدرب بابلو جويدي زعامة الراقي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف والذي رحل عن تدريب الفريق بقرار من ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

يأمل الأهلي في أن يُعزز صفوفه بصفقات قوية وذلك من أجل المنافسة على لقب الدوري وكأس خادم الحرمين، حيث نجح الأهلي في ضم اللاعب دجانيني تافاريس من الدوري المكسيكي لتعزيز صفوفه الهجومية.

ودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا في العام الحالي من دور ثمن النهائي وذلك بعد الإقصاء من نادي السد القطري، حيث فاز السد في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف وتعادل في مباراة الإياب في المملكة بهدفين لكل فريق.

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النادي الأهلي .. تركيز وإصرار وينظر بعين الصقر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن