شاهد .. رئيس العين: من الممكن إعارة "عموري" إلى الهلال في هذه الحالة
شاهد .. رئيس العين: من الممكن إعارة "عموري" إلى الهلال في هذه الحالة

شاهد .. رئيس العين: من الممكن إعارة "عموري" إلى الهلال في هذه الحالة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد .. رئيس العين: من الممكن إعارة "عموري" إلى الهلال في هذه الحالة، شاهد .. رئيس العين: من الممكن إعارة "عموري" إلى الهلال في هذه الحالة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. رئيس العين: من الممكن إعارة "عموري" إلى الهلال في هذه الحالة.

شبكة الفرسان أكد غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، أن اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن سيُجدد عقده مع نادي العين خلال الفترة المقبلة.

وتحدث غانم الهاجري لقناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية قائلًا: لم نسمع أن عموري وقع لأي ناد آخر، وهناك اتفاق عام على تجديد عقده مع نادي العين خلال الفترة المقبلة.

وتابع الهاجري: من الممكن إعارة عموري إلى نادي الهلال، أو إلى ناد آخر ولكن في حالة دفع نادي الهلال أو أي فريق القيمة المناسبة والتي تُرضي جميع الأطراف سيتم إعارة اللاعب.

يذكر أن تقارير صحفية أشارت إلى رغبة الهلال في التعاقد مع عموري قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد .. رئيس العين: من الممكن إعارة "عموري" إلى الهلال في هذه الحالة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن