العين يضع مزادًا لإعارة "عموري" .. والأندية السُّعُــودِيَـةَ تُسابق الزمن لخطفه
العين يضع مزادًا لإعارة "عموري" .. والأندية السُّعُــودِيَـةَ تُسابق الزمن لخطفه

العين يضع مزادًا لإعارة "عموري" .. والأندية السُّعُــودِيَـةَ تُسابق الزمن لخطفه شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العين يضع مزادًا لإعارة "عموري" .. والأندية السُّعُــودِيَـةَ تُسابق الزمن لخطفه، العين يضع مزادًا لإعارة "عموري" .. والأندية السُّعُــودِيَـةَ تُسابق الزمن لخطفه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العين يضع مزادًا لإعارة "عموري" .. والأندية السُّعُــودِيَـةَ تُسابق الزمن لخطفه.

شبكة الفرسان أكد غانم الهاجري، رئيس مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، أن إدارة ناديه لا تمانع إعارة اللاعب الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري خلال الفترة المقبلة لأي نادٍ يُقدر اللاعب ماديًّا بشكل جيد.

وكان نادي الهلال بجانب النادي الأهلي ونادي النصر اهتموا جميعًا بضم اللاعب عمر عبدالرحمن عموري قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرح غانم الهاجري، رئيس نادي العين، أن اللاعب عموري سيجدد عقده مع الفريق العيناوي خلال الفترة المقبلة، مع السماح بإعارته في حال تم ترضية جميع الأطراف مع تقديم عرض مالي مناسب للموافقة على إعارة اللاعب سواء من نادي الهلال أو من أي فريق آخر.

يذكر أن تصريحات رئيس العين وضعت مزادًا وستسبب تنافسًا كبيرًا بين الأندية السعودية الراغبة في ضم اللاعب عموري، خاصة أن كل فريق سيحاول تقديم أفضل عروضه المالية لضم نجم المنتخب الإماراتي والظفر به للموسم الجديد.

ويسعى مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة نجمه السابق سامي الجابر إلى التوصل لاتفاق مع إدارة العين لضم اللاعب عموري قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب عموري في الانتقال لنادي الهلال وخوض تجربة الاحتراف في الدوري السعودي للمرة الأولى في مسيرته.

يذكر أن عموري كان بدأ مسيرته في فريق الناشئين بنادي الهلال، ثم رحل بعد ذلك إلى الإمارات ليبدأ مسيرته مع نادي العين ويتألق بشكل لافت للأنظار.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العين يضع مزادًا لإعارة "عموري" .. والأندية السُّعُــودِيَـةَ تُسابق الزمن لخطفه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن