شاهد .. وفاق سطيف يتألق ويُسقط العين في مونديال أندية العرب
شاهد .. وفاق سطيف يتألق ويُسقط العين في مونديال أندية العرب

شاهد .. وفاق سطيف يتألق ويُسقط العين في مونديال أندية العرب شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد .. وفاق سطيف يتألق ويُسقط العين في مونديال أندية العرب، شاهد .. وفاق سطيف يتألق ويُسقط العين في مونديال أندية العرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. وفاق سطيف يتألق ويُسقط العين في مونديال أندية العرب.

شبكة الفرسان نجح نادي وفاق سطيف الجزائري في تحقيق الفوز على حساب نادي العين الإماراتي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وكشر نادي العين عن أنيابه الهجومية في الشوط الأول، حيث تمكن اللاعب دياكيه إبراهيم من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ22 من ركلة جزاء نفذها بإتقان.

وقاتل نادي وفاق سطيف بقوة، وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، حيث تمكن اللاعب عبدالمؤمن جابو من تسجيل الهدف الأول لوفاق سطيف في الدقيقة الحادية والأربعين.

وفي الشوط الثاني تراجع أداء نادي العين، مما أصدر الفرصة لفريق وفاق سطيف من أجل العودة في اللقاء.

وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق، تمكن الفريق الجزائري من خطف هدف الفوز عبر اللاعب عبدالمؤمن جابو بطريقة جميلة.

وكانت مباراة ذهاب دور الـ32 بين العين ونادي وفاق سطيف أقيمت في مدينة زغرب عاصمة دولة كرواتيا.

يذكر أن نادي العين الإماراتي كان أوضح أنه لا يمانع في إعارة لاعبه عمر عبدالرحمن عموري لنادي الهلال أو إلى أي نادٍ في حال تم تقدير اللاعب ماديًّا بشكل جيد.

ولا يمانع عموري في الانتقال إلى نادي الهلال، في حال توصل الزعيم إلى اتفاق مع نادي العين.

وكان عموري بدأ مسيرته مع فريق الناشئين بنادي الهلال، ثم رحل إلى الإمارات ليبدأ مسيرته الاحترافية مع نادي العين.

 


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد .. وفاق سطيف يتألق ويُسقط العين في مونديال أندية العرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن