أغسطس .. شهر الإثارة المنتظر
أغسطس .. شهر الإثارة المنتظر

أغسطس .. شهر الإثارة المنتظر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم أغسطس .. شهر الإثارة المنتظر، أغسطس .. شهر الإثارة المنتظر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، أغسطس .. شهر الإثارة المنتظر.

شبكة الفرسان ستعود الحياة إلى الكرة السعودية من جديد في شهر أغسطس والذي يبدأ من الغد، حيث تُقام مباراة تخصيص بطل السوبر السعودي بين ناديي الهلال والاتحاد في الثامن عشر من شهر أغسطس.

كما أن الدوري السعودي سيعود من جديد في آخر الشهر المقبل، حيث تبدأ مبارياته بداية من الحادي والثلاثين من شهر أغسطس.

وبلا شك فإن الجماهير السعودية، تنتظر على أحر من الجمر مباريات الموسم الجديد لرؤية مستويات الفرق السعودية، وهل استفادت من الفترات التحضيرية للموسم الجديد أم لم تستفد.

ومن المقرر إقامة مباراة السوبر بين نادي الهلال والاتحاد في مدينة لندن البريطانية، كما أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن تجديد أسعار تذاكر مباراة السوبر بعد طلب من المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وكان نادي الهلال تُوج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في موسم 2017- 2018 برصيد 56 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

تولى المدرب الأرجنتيني رامون دياز تدريب نادي الاتحاد في شهر مايو الماضي، خلفًا للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا، والذي فاز مع العميد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

أما المدرب البرتغالي جورجي خيسوس مدرب نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي السابق تولى مسؤولية تدريب نادي الهلال خلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان براون، والذي ساهم في فوز الزعيم بلقب دوري المحترفين، بعد إقالة مواطنه رامون دياز.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، أغسطس .. شهر الإثارة المنتظر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن