براد جونز .. الرحالة الذي فقد نجله وانضم لـ النصر ليكتب التاريخ
براد جونز .. الرحالة الذي فقد نجله وانضم لـ النصر ليكتب التاريخ

براد جونز .. الرحالة الذي فقد نجله وانضم لـ النصر ليكتب التاريخ شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم براد جونز .. الرحالة الذي فقد نجله وانضم لـ النصر ليكتب التاريخ، براد جونز .. الرحالة الذي فقد نجله وانضم لـ النصر ليكتب التاريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، براد جونز .. الرحالة الذي فقد نجله وانضم لـ النصر ليكتب التاريخ.

شبكة الفرسان تعاقد نادي النصر مع الحارس الأسترالي براد جونز خلال الساعات الأولى من صباح اليوم ولمدة عامين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان براد جونز انضم إلى صفوف فريق النصر، قادمًا من نادي فينورد الهولندي.

وُلد الحارس براد جونز في التاسع عشر من مارس من عام 1982 في مدينة بيرث الأسترالية ولعب في الكثير من الأندية مثل نادي ميدلزبرة وبلاكبول وشيفيلد وينزداي وليفربول وديربي كاونتي في إنجلترا.

كما لعب الحارس جونز في صفوف ناديي NEC وفينورد في هولندا.

سبق للحارس الأسترالي جونز تمثيل منتخب بلاده تحت عامي 20 و 23، ثم لعب مع منتخب أستراليا الأول منذ عام 2007.

عانى الحارس جونز من وفاة نجله لوكا والذي تُوفى في عام 2011 وهو يبلغ من العمر ست سنوات بسبب مرض سرطان الدم.

وأنجب الحارس جونز بعد ذلك فتاة تدعى رومي في عام 2014، وفتى يُدعى نيكو وُلد في عام 2012.

يأمل الحارس جونز في التألق مع نادي النصر، وتحقيق البطولات والأمجاد خلال الموسمين المقبلين، وكان النصر تعاقد مع المدافع البيروفي كريستيان راموس من صفوف نادي فيركروز المكسيكي.

كما تعاقد النصر كذلك مع اللاعب المغربي ضوء الدين مرابط من صفوف نادي واتفورد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يقيم نادي النصر معسكره التحضيري للموسم الجديد حاليًا في دولة سويسرا.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، براد جونز .. الرحالة الذي فقد نجله وانضم لـ النصر ليكتب التاريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن