شاهد .. EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر
شاهد .. EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر

شاهد .. EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاهد .. EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر، شاهد .. EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر.

شبكة الفرسان حرص المدرب رامون دياز المدير الفني لنادي الاتحاد على ترك الفرصة للاعبيه للتدرب في صالة الألعاب الرياضية، وذلك من أجل تقوية المجهود العضلي والبدني لهم استعداداً للمباريات المقبلة.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد على تويتر صوراً من تواجد نجوم العميد في صالة الألعاب الرياضية، حيث تدرب كل من فهد المولد وأحمد العكايشي وجمال باجندوح والتشيلي كارلوس فيلانويفا بكل جدية في صالة gym الرياضية.

ويستعد نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة لمواجهة نادي الهلال في مباراة كأس هيئة الرياضة لتحديد بطل السوبر والتي تُقام في مدينة لندن البريطانية في الثامن عشر من شهر مارس الجاري.

وكان نادي الاتحاد تُوج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم في الموسم الماضي، بعد فوزه على نادي الفيصلي بثلاثية مقابل هدف في مباراة أقيمت في ملعب الجوهرة المشعة بجدة في شهر مايو الماضي.

وجاء المدرب رامون دياز لتدريب نادي الاتحاد في شهر مايو الماضي، خلفاً للمدرب التشيلي خوسيه لويس سييرا والذي اعتذر عن الاستمرار كمدرب للعميد بعد نهاية موسم 2017-2018.

وكان الأهلي المصري قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع المدرب رامون دياز لتدريب المارد الأحمر، بعد رحيل المدرب المصري حسام البدري، لكن الاتحاد حسم الأمر لمصلحته في النهاية.

سبق للمدرب رامون دياز أن أشرف على تدريب نادي الهلال في الموسمين الماضيين.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاهد .. EXTRA مجهود للنمر الاتحادي لخطف السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن