عطيف يفجّر مفاجأة بوجه الشباب
عطيف يفجّر مفاجأة بوجه الشباب

عطيف يفجّر مفاجأة بوجه الشباب

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم عطيف يفجّر مفاجأة بوجه الشباب، عطيف يفجّر مفاجأة بوجه الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

عطيف يفجّر مفاجأة بوجه الشباب

.

شبكة الفرسان صدم النجم السابق في صفوف فريق الشباب، عبده عطيف، الجمهور الشبابي في تصريحاته التليفزيونية التي أطلقها بشأن قدرة الليث على المنافسة على بطولة الدوري السعودي للنجوم خلال الموسم الجاري.

واستبعد عطيف منافسة الشباب على البطولة في موسم 2018-2019 بسبب رحيل بعض النجوم وعدم تعويضهم بآخرين، مشيراً إلى احتياج النادي إلى موسمين إضافيين للقدرة على المنافسة.

34234c90-dafe-4b6a-ad43-357d4322ad6a_16x

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك


ولفت نجم الشباب السابق إلى أن الليث سيكون أكثر الفرق استفادةً من زيادة عدد الأجانب في الدوري السعودي إذا أحسن الجهاز الإداري والفني اختيار لاعبين جيدين.

ويضم نادي الشباب في الوقت الحالي لاعبين اثنين فقط من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا رفقة المنتخب السعودي الأول بمنافسات كأس العالم روسيا 2018.

DjX80RGW4AEH6nc_241786.jpg

وصرح عطيف، الذي حصل مع نادي الشباب على بطولتي الدوري السعودي موسمي 2004 و2006، إن هناك أندية عرفت كيف تختار محترفيها بدقة، وهناك أندية لم تحسن الاخيار على الإطلاق.

يذكر أن الليث تعاقد مع 8 أجانب ليس بينهم مهاجم صريح هدّاف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

عطيف يفجّر مفاجأة بوجه الشباب

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport