بعثة الشباب العماني تصل الرياض تأهُّبًا لملاقاة الهلال
بعثة الشباب العماني تصل الرياض تأهُّبًا لملاقاة الهلال

بعثة الشباب العماني تصل الرياض تأهُّبًا لملاقاة الهلال شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بعثة الشباب العماني تصل الرياض تأهُّبًا لملاقاة الهلال، بعثة الشباب العماني تصل الرياض تأهُّبًا لملاقاة الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بعثة الشباب العماني تصل الرياض تأهُّبًا لملاقاة الهلال.

شبكة الفرسان وصلت اليوم الخميس بعثة فريق الشباب العماني برئاسة "حمزة البلوشي" رئيس النادي إلى الرياض؛ تحضيرًا لمواجهة فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم الأحد المقبل، على استاد جامعة الملك سعود بالرياض، في ذهاب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال لكرة القدم.

حيث كان في استقبال البعثة: أمين عام النادي المساعد لشؤون كرة القدم "خالد المغيربي"، ومدير العلاقات العامة بالنادي "ياسر الطلاسي".

يذكر أن الشباب سيجري تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير تركي بن سلطان بمقر النادي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بعثة الشباب العماني تصل الرياض تأهُّبًا لملاقاة الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية