رسميًا .. البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل
رسميًا .. البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل

رسميًا .. البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رسميًا .. البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل، رسميًا .. البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا .. البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل.

شبكة الفرسان أعلنت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن ضم البرازيلي رومارينيو لاعب نادي الجزيرة الإماراتي لتمثيل صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وسيحل رومارينيو محل التونسي أحمد العكايشي بعدما أبدى مدرب الفريق الأرجنتيني رامون دياز عدم اقتناعه باللاعب واستبعده من قائمة الفريق لمباراة السوبر على كأس هيئة الرياضة.

وسبق للاعب المولود في 12 ديسمبر 1990 أن مثل أندية ريو برانكو، ساو برناردو، براجانتينو، كورينثيانز في بلاده قبل أن يحط الرحال في نادي الجزيرة عام 2017 في صفقة انتقال حر.

كما لعب في كأس العالم للأندية 2017 في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وكان هدافًا للبطولة إلى جانب كريستيانو رونالدو وماوريسيو أنطونيو ولعل من أهم محطاته تسجيله هدف التعادل في النسخة الأولى من نهائي كأس ليبرتادوريس ضد بوكا جونيورز الأرجنتيني في 27 يونيو 2012.

وتنتظر الاتحاد مواجهة كبرى حينما يواجه فريق الهلال على لقب كأس السوبر السعودي يوم 18 أغسطس الجاري في العاصمة البريطانية لندن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رسميًا .. البرازيلي رومارينيو يقود هجوم الاتحاد الموسم المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية