ابن العمري يواصل التأهيل بدون تأخير
ابن العمري يواصل التأهيل بدون تأخير

ابن العمري يواصل التأهيل بدون تأخير شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ابن العمري يواصل التأهيل بدون تأخير، ابن العمري يواصل التأهيل بدون تأخير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ابن العمري يواصل التأهيل بدون تأخير.

شبكة الفرسان عانى اللاعب الجزائري جمال بن العمري مدافع نادي الشباب في الفترة الماضية من الإصابة في الكتف وذلك بعد أن شارك في مباراة الاتحاد في الجولة الأولى من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي لنادي الشباب على تويتر أن اللاعب ابن العمري لا يزال يواصل التأهيل في الفترة الحالية، وذلك للشفاء من إصابته استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة مع الليث.

وشارك في تدريبات الشباب بالأمس كل من ناصر العمران ونواف الحبشي بعد عودتهما من المشاركة مع المنتخب الأولمبي السعودي في دورة الألعاب الآسيوية والتي أقيمت بجاكرتا في إندونيسيا.

وكان الشباب هزم نادي الاتحاد يوم الجمعة الماضي بهدف دون رد سجله اللاعب ناصر الشمراني.

يخوض الشباب مباراته المقبلة في الجولة الثانية من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام نادي الفيحاء يوم الرابع عشر من سبتمبر الجاري.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ابن العمري يواصل التأهيل بدون تأخير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن