سعود كريري: أسامة هوساوي تعجل باعتزاله الدولي .. الأخضر بحاجة له
سعود كريري: أسامة هوساوي تعجل باعتزاله الدولي .. الأخضر بحاجة له

سعود كريري: أسامة هوساوي تعجل باعتزاله الدولي .. الأخضر بحاجة له شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سعود كريري: أسامة هوساوي تعجل باعتزاله الدولي .. الأخضر بحاجة له، سعود كريري: أسامة هوساوي تعجل باعتزاله الدولي .. الأخضر بحاجة له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سعود كريري: أسامة هوساوي تعجل باعتزاله الدولي .. الأخضر بحاجة له.

شبكة الفرسان قال سعود كريري نجم نادي الهلال والشباب السابق، إن مواطنه أسامة هوساوي تعجل باعتزال اللعب الدولي عقب مشاركته مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم 2018 والتي أقيمت في الأراضي الروسية.

وتحدث سعود كريري لبرنامج في المرمى والمذاع على قناة العربية قائلًا: كنت أتمنى أن يؤجل أسامة هوساوي اعتزاله الدولي حتى نهاية كأس أمم آسيا 2019، الأخضر بحاجة للاعبين أصحاب الخبرة.

وفي الفترة الأخيرة، أعلن أسامة هوساوي لاعب نادي الوحدة اعتزاله اللعب الدولي مع الأخضر عقب خروج المنتخب السعودي من الدور الأول من بطولة كأس العالم 2018.

من ناحية أخرى يُعسكر الأخضر حاليًا في الرياض وذلك من أجل الاستعداد لبطولة كأس أمم آسيا والتي تُقام شهر يناير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سعود كريري: أسامة هوساوي تعجل باعتزاله الدولي .. الأخضر بحاجة له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن