موسى وجوليانو في الصدارة.. تعرف على أغلى تشكيلة بدوري المحترفين
موسى وجوليانو في الصدارة.. تعرف على أغلى تشكيلة بدوري المحترفين

موسى وجوليانو في الصدارة.. تعرف على أغلى تشكيلة بدوري المحترفين شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم موسى وجوليانو في الصدارة.. تعرف على أغلى تشكيلة بدوري المحترفين، موسى وجوليانو في الصدارة.. تعرف على أغلى تشكيلة بدوري المحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، موسى وجوليانو في الصدارة.. تعرف على أغلى تشكيلة بدوري المحترفين.

شبكة الفرسان شد كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أنظار اللاعبين الأجانب هذا الموسم، وبات القبلة المفضلة للعديد من النجوم الذين شاركوا في نهائيات بطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا.

وتجاوزت القيمة السوقية للاعبي كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في منافسات الموسم الرياضي الحالي حاجز الـ287 مليون يورو، بعد نهاية الميركاتو الصيفي القوي، بعد نجاح الأندية في ضم أكثر من 90 لاعبًا أجنبيًّا جديدًا.

وكشف موقع الانتقالات العالمي “ترانسفير ماركت”، عن التشكيلة الأغلى في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بناءً على مراكز اللاعبين، وذلك وفقًا لخطة لعب 4/5/1.

وفي حراسة مرمى أغلى تشكيلة في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين التي جاءت قيمتها باليورو، محمد عواد حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الوحدة “مليون”.

وجاء في دفاع التشكيلة الأغلى، كل من؛ التشيلي باولو دياز لاعب النادي الأهلي “4 ملايين”، البرازيلي برونو أوفيني نجم النصر “1.8 مليون”، الإسباني ألبرتو بوتيا لاعب الهلال “2.5 مليون”، البرازيلي تياغو كارليتو نجم الاتحاد “1.7 مليون”.

ويقود وسط التشكيلة الأغلى، البرازيلي بيتروس نجم النصر “3 ملايين”، مواطنه جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي “9 ملايين”، الفنزويلي رومولو أوتيرو نجم الوحدة “3 ملايين”، جوليانو لاعب النصر “12 مليون”، البيروفي أندريه كاريو نجم الهلال “6 ملايين”.

وبفارق كبير عن أقرب مُنافسيه في قائمة التشكيلة الأغلى بدوري المحترفين هذا الموسم، أتي نجم المنتخب النيجيري الأول لكرة القدم، أحمد موسى، المنضم حديثًا لنادي النصر، قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي مقابل “15 مليون”.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، موسى وجوليانو في الصدارة.. تعرف على أغلى تشكيلة بدوري المحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن