تعرف على ثاني أكثر جنسية بعد البرازيليين في الدوري السعودي
تعرف على ثاني أكثر جنسية بعد البرازيليين في الدوري السعودي

تعرف على ثاني أكثر جنسية بعد البرازيليين في الدوري السعودي شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تعرف على ثاني أكثر جنسية بعد البرازيليين في الدوري السعودي، تعرف على ثاني أكثر جنسية بعد البرازيليين في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على ثاني أكثر جنسية بعد البرازيليين في الدوري السعودي.

شبكة الفرسان شهد كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، توافد الكثير من النجوم على المسابقة المحلية، حيث يتواجد 128 لاعبًا أجنبيًّا، بواقع 8 لاعبين في كل فريق.

وتعاقدت الأندية مع 90 لاعبًا أجنبيًّا جديدًا في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي، فيما استمر 38 محترفًا مع فرقهم.

ويأتي اللاعبون البرازيليون في صدارة قائمة أكثر الجنسيات المتواجدة في منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم بـ43 محترفًا، وبفارق كبير يحتل الجزائريين المركز الثاني بـ7 لاعبين فقط.

ويضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، الثنائي الجزائري حارس المرمى عز الدين دوخة، المنتقل من أُحد، والمدافع هشام بلقروي، القادم من صفوف موريرينسي البرتغالي، ويلعب المهاجم إبراهيم الشنيحي في الفتح، منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحرس عرين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، رايس مبولحي، منذ التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي، وتعاقد الحزم الصاعد حديثًا لمنافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مع حارس المرمى مليك عسلة، قادمًا من شبيبة القبائل الجزائري.

ويلعب قلب الدفاع جمال بن عمري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب منذ عام 2016، فيما تعاقد الفتح مع المدافع محمد نعماني، قادمًا من شباب بلوزداد الجزائري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، تعرف على ثاني أكثر جنسية بعد البرازيليين في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن