دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي
دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي

دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي، دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي.

شبكة الفرسان واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، استعداداته لمنافسات العميد المقبلة، في المعسكر الخارجي المُقام حاليًّا في أبو ظبي.

وكثف المدرب الأرجنتيني رامون دياز تدريبات التقوية في الحصة الصباحية، داخل الصالة الرياضية والمسبح في مقر بعثة العميد، فيما خصص المران المسائي لزيادة اللياقة البدنية وتعزيز الجوانب التكتيكية.

ويسعى المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لتجهيز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بأفضل شكل ممكن، سواء من الناحية الفنية أو البدنية قبل استئناف المباريات مرة أخرى، لتعويض النتائج السلبية التي حققها في بداية الموسم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره القادسية، ضمن منافسات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري، على ملعب الجوهرة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قد بدأ منافسات الموسم الرياضي الحالي بخسارة لقب السوبر السعودي أمام الهلال، ثم تعادل إيجابيًّا مع الوصل الإماراتي، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية للأندية.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام الشباب بهدف دون رد.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، دياز يُجهز الاتحاد في أبو ظبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن