الهزاع يقترب من العودة
الهزاع يقترب من العودة

الهزاع يقترب من العودة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الهزاع يقترب من العودة، الهزاع يقترب من العودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الهزاع يقترب من العودة.

شبكة الفرسان يستعد النجم هزاع الهزاع، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد غيابه اليومين الماضيين؛ لمعاناته من الالتهاب في الركبة.

وبدأ هزاع الهزاع في برنامجه اللياقي مع المعد البدني للفريق الإسباني راؤول بونوز، على أن يُشارك في أول تدريب جماعي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

وعاني هزاع الهزاع من التهابات في الركبة خلال اليومين الماضيين، وخضع لفحوصات طبية، وكانت نتائجها مبشرة للغاية، وأكدت أنه لا يحتاج لفترة راحة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق لمواجهة نظيره القادسية، مساء الخميس، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، استعدادًا لعودة منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان هزاع الهزاع قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي وتمزق بالرباط الجانبي للركبة، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في “خليجي 23″، وخضع لعملية جراحية وفترة تأهيل، قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات الاتفاق الجماعية، الشهر الماضي.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الهزاع يقترب من العودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن