الاهلي يواجه الوحدة ودياً خلال فترة التوقف
الاهلي يواجه الوحدة ودياً خلال فترة التوقف

الاهلي يواجه الوحدة ودياً خلال فترة التوقف شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاهلي يواجه الوحدة ودياً خلال فترة التوقف، الاهلي يواجه الوحدة ودياً خلال فترة التوقف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يواجه الوحدة ودياً خلال فترة التوقف.

شبكة الفرسان يخوض أهلي جدة مباراة ودية مع الوحدة، الجمعة المقبل، في إطار تحضيرات الفريقين، لاستئناف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك على ملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

ويتوقف الدوري السعودي منذ السبت الماضي، مع ختام منافسات الجولة الأولى، بسبب أيام الفيفا، وسيستمر التوقف حتى منتصف سبتمبر/أيلول الجاري.

وكان كل من الفريقين قد خرج بنقطة وحيدة، من الجولة الأولى، بعد تعادل الأهلي مع ضيفه التعاون (1/1)، والوحدة خارج قواعده مع الحزم، بدون أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الاهلي يواجه الوحدة ودياً خلال فترة التوقف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية