الدوري الإماراتي يشكر الأهلي على هدية ليوناردو!
الدوري الإماراتي يشكر الأهلي على هدية ليوناردو!

الدوري الإماراتي يشكر الأهلي على هدية ليوناردو!

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الدوري الإماراتي يشكر الأهلي على هدية ليوناردو!، الدوري الإماراتي يشكر الأهلي على هدية ليوناردو! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

الدوري الإماراتي يشكر الأهلي على هدية ليوناردو!

.

شبكة الفرسان تألق لاعب النادي الأهلي السابق، المهاجم البرازيلي ليوناردو دي سوزا، لاعب نادي الوحدة الإماراتي الحالي في دوري كأس الخليج العربي بالإمارات وأحرز الكثير من الأهداف.

وبحسب الإحصائيات فقد قام ليوناردو بإحراز 3 أهداف في 4 مباريات شارك فيها رفقة نادي الوحدة الإماراتي، منها هدفين في شباك مباراة الوصل أمس والتي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الوحدة.

DmrAAxVXgAAhTuA_626611.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وعلّق الحساب الرسمي لكأس الخليج العربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مغرداً: "ليوناردو دي سوزا 4 مباريات، 3 أهداف، شكراً النادي الأهلي والدوري السعودي للمحترفين على إهداء دورينا نجماً جديداً.

وكان النادي الأهلي قد وقع مع ليوناردو مخالصة مالية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعد انقطاع اللاعب عن التدريبات مطالباً بالمستحقات المالية المتأخرة له لدى النادي، بعد أن كان من أبرز محترفي الراقي خلال الموسم الماضي وشكّل مع السومة واللاعب اليوناني فيتفا ثلاثياً نارياً في خط الهجوم الأهلاوي.

DPa_5BSWAAEKzpK_998556.jpg

يذكر أن دي سوزا قد أحرز ركلة الترجيح الأخيرة في مباراة الوحدة مع العين وساهم بفوز الوحدة بركلات الترجيح في السوبر الإماراتي الذي أقيم بالعاصمة المصرية القاهرة الشهر الماضي.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

الدوري الإماراتي يشكر الأهلي على هدية ليوناردو!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport