أسرار لا تعرفها عن الجولة الثانية من الدوري
أسرار لا تعرفها عن الجولة الثانية من الدوري

أسرار لا تعرفها عن الجولة الثانية من الدوري

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم أسرار لا تعرفها عن الجولة الثانية من الدوري، أسرار لا تعرفها عن الجولة الثانية من الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

أسرار لا تعرفها عن الجولة الثانية من الدوري

.

شبكة الفرسان تنطلق منافسات الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الخميس المقبل الموافق 13 من شهر سبتمبر الجاري، بـ 3 مواجهات متوازنة إلى حد كبير كون الفرق التي ستلعب لم تخسر الجولة الأولى.

وتبدأ المباريات بمواجهة بين الفتح والوحدة على ملعب الفتح في منطقة الأحساء شرق السعودية، ويدخل الفريقان المباراة بدون أي رصيد من الأهداف حيث انتهت مواجهة كل منهما بالتعادل السلبي، إلا أن الوحدة سيحاول الاستفادة من تحقيق الفوز على الأهلي في المباراة الودية التي جمعت بينهما منذ أيام والحصول على النقاط الثلاث من مباراة الفتح.

Dl3NMw5XoAAqaEA_179180.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وفي المبارة الثانية يلعب الباطن مع الاتفاق، من أجل تحقيق أول 3 نقاط حيث تعادل الفريقان أيضاً في الجولة الأولى، وكذلك الحال في المواجهة الثالثة في نفس اليوم والتي تجمع الحزم بالتعاون.

وتنطلق في اليوم الثاني من الجولة الثانية 14 سبتمبر 3 مواجهات من العيار الثقيل، إذ يلعب النصر على ملعبه ووسط جماهير مباراة قوية أمام الفيصلي، وسيحاول النصر الاستمرار في تحقيق الفوز خاصة وأنه فاز في المباراة الأولى خارج أرضه على أحد في الدقائق الأخيرة.

Dl30ZjPWwAAusx1_664813.jpg

وسيحاول الشباب الاستمرار في صحوته حين يلاقي خارج أرضه الجريح نادي الفيحاء الذي خسر مواجهته الأولى أمام الهلال بهدف واحد، ومن المتوقع أن يعتمد سوموديكا على تشكيل هجومي لتحقيق نقاط المباراة.

وفي المباراة الثالثة يواجه نادي أحد الخاسر في الدقائق الأخيرة أمام النصر في الجولة الماضية، النادي الأهلي الذي لم يستطع تحقيق الفوز على التعاون، ويسعى بابلو غويدي المدير الفني للأهلي لتحقيق فوز أول في دوري المحترفين.

DmBmLTiXcAAk3nN_145172.jpg

وفي اليوم الثالث والأخير من منافسات الجولة الثانية لدوري المحترفين، يخرج نادي الهلال لملاقاة نظيره الرائد في تجربة للحفاظ على مسيرة الانتصارات التي بدأها أمام الفيحاء، فيما سيسعى الرائد لتحقيق أفضل نتيجة وربما تتحقق المفاجأة.

ويحل نادي القادسية ضيفاً على نادي الاتحاد بجدة، في مباراة يتوقع لها أن تكون صعبة على النادي القدساوي خاصة وأن رامون دياز المدير الفني للعميد لا يرى أمامه سوى الفوز، حرصاً على مستقبله مع النادي الغربي.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

أسرار لا تعرفها عن الجولة الثانية من الدوري

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport