الوحدة يكمل اجانبه بالبرازيلي اوجوستو سلمازو
الوحدة يكمل اجانبه بالبرازيلي اوجوستو سلمازو

الوحدة يكمل اجانبه بالبرازيلي اوجوستو سلمازو شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الوحدة يكمل اجانبه بالبرازيلي اوجوستو سلمازو، الوحدة يكمل اجانبه بالبرازيلي اوجوستو سلمازو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الوحدة يكمل اجانبه بالبرازيلي اوجوستو سلمازو.

شبكة الفرسان اكملت ادارة نادي الوحدة محترفيها الاجانب استعداداً لمنافسات الموسم من الدوري السعودي للمحترفين بالتعاقد مع البرازيلي اوجوستو سلمازو ..

وذكر الحساب الرسمي لنادي الوحدة في تويتر : بعد منافسة قوية مع عدد من الفرق الخليجية نجحت إدارة النادي بتوفيق الله ثم بدعم معالي المستشار تركي آل الشيخ في التوقيع مع النجم البرازيلي ريجيز اوجوستو سلمازو (Regis Augusto Salmazzo)

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الوحدة يكمل اجانبه بالبرازيلي اوجوستو سلمازو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية