هوساوي يعلن اعتزاله اللعب الدولي
هوساوي يعلن اعتزاله اللعب الدولي

هوساوي يعلن اعتزاله اللعب الدولي شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم هوساوي يعلن اعتزاله اللعب الدولي، هوساوي يعلن اعتزاله اللعب الدولي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، هوساوي يعلن اعتزاله اللعب الدولي.

شبكة الفرسان أعلن مدافع نادي الوحدة أسامة هوساوي ونجم المنتخب السعودي إعتزال اللعب دولياً بعد أن مثل منتخبنا السعودي طوال الـ12 عاماً بـ135 مباراة.وكتب أسامة هوساوي عبر حسابه الرسمي “تويتر” : “إرتداء شعار الوطن غاية الطموح لدى اللاعب الرياضي، مهما حصدت من أعمال شخصية فهي لا توازي مشاركة واحدة بإسم الوطن لأن الوطن دائما هو الأول ، لقد كان لي الشرف العظيم في تمثيل المنتخب الوطني طوال 12 عامًا لعبت فيها 135 مباراة”.
وأعلن : “اليوم أستأذن الجميع بأن أعلن عن قراري الشخصي بـ إعتزال اللعب الدولي مقدمًا شكري وامتناني لزملائي الذين لعبت معهم والجماهير لدعمهم الدائم لي والشكر موصول لجميع القيادات الرياضية الوطنية التي تعاقبت على زعامة الدفة الرياضية في وطننا الغالي”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، هوساوي يعلن اعتزاله اللعب الدولي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية