5 أمور لا تعرفها عن رئيس الهلال الجديد
5 أمور لا تعرفها عن رئيس الهلال الجديد

5 أمور لا تعرفها عن رئيس الهلال الجديد

شبكة الفرسان نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم 5 أمور لا تعرفها عن رئيس الهلال الجديد، 5 أمور لا تعرفها عن رئيس الهلال الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز،

5 أمور لا تعرفها عن رئيس الهلال الجديد

.

شبكة الفرسان بعد إعفاء سامي الجابر من رئاسة نادي الهلال أمس وتكليف الأمير محمد بن فيصل للعودة مجددا لكرسي الرئيس، انشغل الكثير من الجماهير بالبحث والتقصي عن الأمير محمد بن فيصل، فمنهم من لا يعرفه حق المعرفة.

وتقدم لك يوروسبورت عربية عزيزي القارئ 5 أشياء قد لا تكون تعرفها عن رئيس الهلال الجديد.

1-117_753421.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

1- وُلد الأمير محمد بن فيصل بن سعود بن محمد آل سعود في مدينة الرياض ونشأ في جدة، كما أنه درس في الولايات المتحدة الأمريكية وتخرج متخصصاً في الاقتصاد من جامعة كاليفورنيا عام 2001.

2- تولى الأمير محمد رئاسة نادي الهلال من قبل في الفترة منذ 2004 وحتى 2008 حقق خلالها الكثير من الألقاب.

3- حقق 8 ألقاب محلية مختلفة بين كأس ولي العهد والدوري السعودي وكأس الأمير فيصل بن فهد، في حين أنه حقق أعمال أخرى كوصيف لبطل لكأس خادم الحرمين الشريفين مرة أمام الشباب ووصيف لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين مرة أمام الاتحاد، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال آسيا.

39823187831_456333.jpg

4- في عهده وقع عقداً مع إحدى شركات الاتصالات بقيمة 250 مليون ريال لمدة 5 سنوات في الوقت الذي لم تكن فيه عقود الرعاية تتجاوز 3 ملايين ريال.

5- انتهت المفاوضات بينه وبين أسطورة الهلال ياسر القطحاني لصالح الزعيم بعد أن اشترى عقده بـ 23 مليون ريال في حين أن رئيس الاتحاد وقتها منصور البلوي عرض 50 مليون ريال إلا أن رغبة اللاعب حسمت الأمر.

من حسابنا على إنستغرام

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان،

5 أمور لا تعرفها عن رئيس الهلال الجديد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport