الشوط الأول .. الفيصلي يُعاقب النصر
الشوط الأول .. الفيصلي يُعاقب النصر

الشوط الأول .. الفيصلي يُعاقب النصر شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشوط الأول .. الفيصلي يُعاقب النصر، الشوط الأول .. الفيصلي يُعاقب النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشوط الأول .. الفيصلي يُعاقب النصر.

شبكة الفرسان انتهى الشوط الأول من مباراة النصر والفيصلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتعادل بهدف لكل فريق.

وتُقام مباراة النصر والفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الملز.

تقدم نادي النصر بهدف في الدقيقة الثامنة عشرة عبر النجم يحيى الشهري، ولكن النادي الفيصلي عاقب العالمي ونجح في خطف هدف التعادل عبر اللاعب الكولومبي دييغو كالديرون في الدقيقة السادسة والعشرين برأسية جميلة.

وواصل العالمي بعد ذلك ضغطه الكبير، وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي الفيصلي.

يذكر أن النصر كان فاز في الجولة الأولى على نادي أحد بهدفين لهدف، أما الفيصلي فتعادل مع نادي الباطن بهدفين لكل فريق.

 

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشوط الأول .. الفيصلي يُعاقب النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن