الدوري السعودي .. النصر يفترس الفيصلي بصعوبة
الدوري السعودي .. النصر يفترس الفيصلي بصعوبة

الدوري السعودي .. النصر يفترس الفيصلي بصعوبة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الدوري السعودي .. النصر يفترس الفيصلي بصعوبة، الدوري السعودي .. النصر يفترس الفيصلي بصعوبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري السعودي .. النصر يفترس الفيصلي بصعوبة.

شبكة الفرسان نجح نادي النصر في خطف فوز مهم من أنياب النادي الفيصلي، وذلك خلال لقاء الفريقين في الجولة الثانية من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018- 2019.

وبدأ النصر الشوط الأول ضاغطًا وبقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول، حيث تمكن النصر من تسجيل الهدف الأول عبر نجمه يحيى الشهري في الدقيقة الثامنة عشرة من عمر الشوط الأول.

تراجع أداء النصر الهجومي في المباراة، مما أصدر الفرصة لنادي الفيصلي لتسجيل هدف التعادل سريعًا عبر نجمه الكولومبي دييغو كالديرون في الدقيقة السادسة والعشرين عبر رأسية متقنة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتعادل النصر مع الفيصلي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني واصل النصر أدائه الهجومي القوي، حيث نجح من هجمة مرتدة مميزة في تسجيل الهدف الثاني عبر لاعبه البرازيلي جوليانو في الدقيقة الثالثة والستين بتصويبة نارية.

لم ينجح الفيصلي في تسجيل هدف التعادل في شباك النصر، وطالب لاعبو الفيصلي حكم اللقاء، المجري فيكتور كاساي باللجوء لتقنية الـVAR لاحتساب ركلتي جزاء ضد النصر ولكن الحكم لم يحتسب شيئًا.

أصبح رصيد النصر بعد الفوز ست نقاط، من فوزين بينما تجمد رصيد الفيصلي عند نقطة واحدة.

 

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدوري السعودي .. النصر يفترس الفيصلي بصعوبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن