الدوري السعودي .. الشباب يلدغ الفيحاء بثلاثية قاتلة
الدوري السعودي .. الشباب يلدغ الفيحاء بثلاثية قاتلة

الدوري السعودي .. الشباب يلدغ الفيحاء بثلاثية قاتلة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الدوري السعودي .. الشباب يلدغ الفيحاء بثلاثية قاتلة، الدوري السعودي .. الشباب يلدغ الفيحاء بثلاثية قاتلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري السعودي .. الشباب يلدغ الفيحاء بثلاثية قاتلة.

شبكة الفرسان عاد الشباب من بعيد وتمكن من الفوز على نادي الفيحاء بثلاثية مقابل هدف، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

في الشوط الأول حاول الفريقان تسجيل أهداف، ولكن دون جدوى في ظل عدم وجود في إنهاء اللمسة الهجومية بشكل مميز.

ومع بداية الشوط الثاني سجل الفيحاء الهدف الأول، عبر اللاعب فاليرسيا غامان لاعب نادي الشباب بالخطأ في مرماه عند حلول الدقيقة السابعة والأربعين من عمر المباراة.

ظل الشباب يضغط بقوة، وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له وهدف التعادل، فتمكن النجم آرثر كايكي من تسجيل هدف التعادل لليث في الدقيقة الستين بطريقة أكثر من رائعة.

تراجع أداء نادي الفيحاء الهجومي، مما أصدر الفرصة لفريق الشباب لتسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب بوديسكو في الدقيقة الـ80 بطريقة أكثر من رائعة.

وقبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة، تمكن اللاعب ناصر الشمراني من تسجيل الهدف الثالث للشباب بطريقة جميلة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

أصبح رصيد الشباب بعد الفوز ست نقاط من جولتين، بينما تجمد رصيد نادي الفيحاء عند صفر من النقاط بعد الخسارة في أول جولتين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدوري السعودي .. الشباب يلدغ الفيحاء بثلاثية قاتلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن