الشوط الأول .. الأهلي يفلت بالتقدم المباغت
الشوط الأول .. الأهلي يفلت بالتقدم المباغت

الشوط الأول .. الأهلي يفلت بالتقدم المباغت شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الشوط الأول .. الأهلي يفلت بالتقدم المباغت، الشوط الأول .. الأهلي يفلت بالتقدم المباغت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الشوط الأول .. الأهلي يفلت بالتقدم المباغت.

شبكة الفرسان أتم النادي الأهلي الشوط الأول من مباراة أحد في الجولة الثانية من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بالتقدم بهدف دون رد.

وبدأ الأهلي المباراة بضغط هجومي، حيث كان قريبًا من افتتاح النتيجة عبر اللاعب المصري عبدالله السعيد، ولكن اللاعب أهدرها بطريقة غريبة.

وتمكن اللاعب دجانيني تافاريس من تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الخامسة والثلاثين بعدما ارتدت الكرة من دفاعات نادي أحد ليتمكن اللاعب تافاريس من تصويبها بقوة في الشباك.

يذكر أن الأهلي يسعى لتسجيل الفوز الأول في بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان بعدما تعادل في الجولة الأولى مع نادي التعاون بهدف لكل فريق.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الشوط الأول .. الأهلي يفلت بالتقدم المباغت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن