الدوري السعودي .. الأهلي يقتنص الفوز الثمين من أنياب أحد
الدوري السعودي .. الأهلي يقتنص الفوز الثمين من أنياب أحد

الدوري السعودي .. الأهلي يقتنص الفوز الثمين من أنياب أحد شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الدوري السعودي .. الأهلي يقتنص الفوز الثمين من أنياب أحد، الدوري السعودي .. الأهلي يقتنص الفوز الثمين من أنياب أحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري السعودي .. الأهلي يقتنص الفوز الثمين من أنياب أحد.

شبكة الفرسان نجح النادي الأهلي في الفوز على نادي أحد بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في كرة القدم.

وضغط الأهلي بقوة في الشوط الأول حتى تمكن النجم دجانيني تافاريس من تسجيل الهدف الأول للفريق الأهلاوي في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي تألقه ونجح في إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب مهند عسيري من ركلة جزاء في الدقيقة الثانية والسبعين من عمر المباراة.

بهذا الفوز نجح الأهلي في حصد أول 3 نقاط له في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما توقف رصيد نادي أحد عند صفر من النقاط، وذلك بعد خسارته في الجولة الأولى من نادي النصر بهدفين لهدف.

 

 


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الدوري السعودي .. الأهلي يقتنص الفوز الثمين من أنياب أحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن