رئيس النصر بعد أزمة الروج: التعصب والشخصنة لن ينجحا .. ماهكذا تُورد الإبل
رئيس النصر بعد أزمة الروج: التعصب والشخصنة لن ينجحا .. ماهكذا تُورد الإبل

رئيس النصر بعد أزمة الروج: التعصب والشخصنة لن ينجحا .. ماهكذا تُورد الإبل شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم رئيس النصر بعد أزمة الروج: التعصب والشخصنة لن ينجحا .. ماهكذا تُورد الإبل، رئيس النصر بعد أزمة الروج: التعصب والشخصنة لن ينجحا .. ماهكذا تُورد الإبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس النصر بعد أزمة الروج: التعصب والشخصنة لن ينجحا .. ماهكذا تُورد الإبل.

شبكة الفرسان رد سعود آل سويلم رئيس مجلس إدارة نادي النصر، على تصريحات الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الجديد.

وكان آل سويلم سخر من تيفو الهلال قائلًا أنه يوُجد الروج، ليرد محمد بن فيصل بأن الهلال سيُعرف آل سويلم ماهو الروج عن طريق الفوز على النصر بخماسية.

قال آل سويلم تعقيبًا على تصريحات رئيس الهلال: التصريحات المشحونة بالتعصب والشخصنة لن تكون سبيلًا للنجاح، قلت ماقلت من ملاحظة على تيفو الهلال بكل أدب ودون شخصنة وذلك حرصًا مني على الإرتقاء بالمدرجات الكروية المحلية والعالمية.

وأعلن رئيس النصر: فارس نجد لايعرف كيف يحط الروج وإذا أراد أحدهم أن يُرينا كيف يُطبق ذلك على ناديه فسوف نستمتع بمشاهدته من باب العالم بالشيء مثلما شاهدنا القرش.

وتابع آل سويلم: بخصوص إقحام مسألة الغبل والمزاين فحقيقة لم أفهم مالمقصود بها وعلاقتها بالمسألة أخشى مع مثل هذه العقلية أن يكون تصريحهم القادم” سيارة من أسرع” أو ” تتحداني بالتفحيط” أو ” ماهكذا تُورد الإبل”.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، رئيس النصر بعد أزمة الروج: التعصب والشخصنة لن ينجحا .. ماهكذا تُورد الإبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن