العقوبات في انتظار هتان باهبري
العقوبات في انتظار هتان باهبري

العقوبات في انتظار هتان باهبري شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم العقوبات في انتظار هتان باهبري، العقوبات في انتظار هتان باهبري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، العقوبات في انتظار هتان باهبري.

شبكة الفرسان أصبح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، هتان باهبري مُهددًا بتوقيع عقوبة كبيرة عليه، عقب إساءته لنادي الفيحاء، بعد المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الجمعة.

ومن المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبة تجاه هتان باهبري عقب تصريحاته التي حملت إساءة لنادي الفيحاء.

وصرح هتان باهبري خلال تصريحات تلفزيونية بعد مباراة الشباب والفيحاء: “المركز الإعلامي للفيحاء أكد أنهم سيفوزون على الشباب.. نادي الشباب ليس محطة عبور، واستطعنا أن نكسر خشمك”.

واضطر المراسل التلفزيوني لإنهاء اللقاء مع هتان باهبري بعد تصريحاته بشأن نادي الفيحاء، واعتذر على هذا اللفظ.

وأبدى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ استغرابه من تصريحات هتان باهبري بعد مباراة الشباب والفيحاء، وصرح: “ما فعله لاعب المنتخب ونادي الشباب هتان فعل لا يمثل عاداتنا وتقاليدنا … من المعيب أن يمر الموضوع مرور الكرام !”.

وانتهت مباراة الشباب والفيحاء في الجولة الثانية من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالليوث بثلاثية مقابل هدف.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، العقوبات في انتظار هتان باهبري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن