فأل خير يُطارد النصر في الدوري
فأل خير يُطارد النصر في الدوري

فأل خير يُطارد النصر في الدوري شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فأل خير يُطارد النصر في الدوري، فأل خير يُطارد النصر في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فأل خير يُطارد النصر في الدوري.

شبكة الفرسان بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر منافسات كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بأفضل شكل ممكن، بعد تدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل.

ويُعد هذا الموسم هو الأول الذي يُحقق فيه فريق كرة القدم بنادي النصر الفوز خلال أول جولتين من الدوري السعودي للمحترفين منذ موسم 2014/ 2015.

ويحمل موسم 2014/ 2015 فألًا حسنًا للجماهير النصراوية، حيث حصد الفريق الأول لكرة القدم بلقب الدوري السعودي للمحترفين، لتُمني النفس بأن تكون الانطلاقة المميزة هذا الموسم طريق العالمي للتتويج بالبطولة المحلية.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على نظيره أُحد بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ثم فاز على الفيصلي بالنتيجة ذاتها في الجولة الثانية.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فأل خير يُطارد النصر في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن