قناص الأهلي ينضم لفريق الأسبوع بـ فيفا 2019
قناص الأهلي ينضم لفريق الأسبوع بـ فيفا 2019

قناص الأهلي ينضم لفريق الأسبوع بـ فيفا 2019 شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قناص الأهلي ينضم لفريق الأسبوع بـ فيفا 2019، قناص الأهلي ينضم لفريق الأسبوع بـ فيفا 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، قناص الأهلي ينضم لفريق الأسبوع بـ فيفا 2019.

شبكة الفرسان انضم اللاعب دجانيني تافاريس نجم النادي الأهلي إلى تشكيلة الأسبوع في لعبة فيفا 2019 بعد تألقه في الجولة السابعة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكر الحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين على تويتر أن اللاعب دجانيني تافاريس انضم إلى التشكيلة الأسبوعية في لعبة فيفا 2019 رفقة الكثير من نجوم كرة القدم العالمية مثل لويس سواريز والبرازيلي ويليان واللاعب اليوناني كوستاس مانولاس.

وكان دجانيني تافاريس سجل هدفين للنادي الأهلي في شباك فريق الفتح في مباراة انتهت بفوز الراقي بخماسية مقابل هدف.

يذكر أن دجانيني تافاريس انضم إلى النادي الأهلي قادمًا من نادي سانتوس لاجونا المكسيكي.

كما فاز تافاريس بلقب هداف الدوري المكسيكي في الموسم الماضي مع ناديه السابق سانتوس لاجونا.

سيواجه الأهلي، نادي النصر يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، قناص الأهلي ينضم لفريق الأسبوع بـ فيفا 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن