سالم الدوسري .. الأفضل في 2018
سالم الدوسري .. الأفضل في 2018

سالم الدوسري .. الأفضل في 2018 شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم سالم الدوسري .. الأفضل في 2018، سالم الدوسري .. الأفضل في 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، سالم الدوسري .. الأفضل في 2018.

شبكة الفرسان توج نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال والأخضر، سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب سعودي لعام 2018، وفقًا للاستفتاء الذي أجراه برنامج “صدى الملاعب”.

ونشر سالم الدوسري نتيجة الاستفتاء عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وصرح: الحمد لله دائمًا وأبدًا، أشكر كل من دعمني وساعدني في هذا النجاح والقادم أفضل بإذن الله”.

ونافس سالم الدوسري في استفتاء أفضل لاعب سعودي في 2018، 9 لاعبين آخرين، وهم؛ فهد المولد، معتز هوساوي، يحيى الشهري، ياسر الشهراني، محمد السهلاوي، هتان باهبري، عبدالله عطيف، سلمان الفرج وحسين المقهوي.

وحصل الهلالي سالم الدوسري على 25% من الأصوات، مقابل 22% لصالح النصراوي يحيى الشهري، حل عبدالله عطيف ثالثًا بـ12%، يليه سلمان الفرج بنسبة 10%، ثم فهد المولد وحسين المقهوي، حيث نال كل منهما نسبة 8%.

ونال الأهلاوي معتز هوساوي نسبة 4% من الأصوات في استفتاء أفضل لاعب سعودي في 2018، بالتساوي مع الشبابي هتان باهبري، وحصل كل من محمد السهلاوي وياسر الشهراني على 3% فقط من الأصوات.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، سالم الدوسري .. الأفضل في 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن