الخيبري يغيب عن تدريبات الهلال
الخيبري يغيب عن تدريبات الهلال

الخيبري يغيب عن تدريبات الهلال شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الخيبري يغيب عن تدريبات الهلال، الخيبري يغيب عن تدريبات الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الخيبري يغيب عن تدريبات الهلال.

شبكة الفرسان أعلن نادي الهلال غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم، عبد الملك الخيبري عن تدريبات الزعيم الجماعية، مساء اليوم الأربعاء.

ولم يتمكن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبد الملك الخيبري من المشاركة في التدريبات الجماعية، بعد أن عاودته التهابات الساق.

وكان عبد الملك الخيبري قد تعرض لكسر إجهادي في السابق، وخضع لعملية، يوم 9 يوليو الماضي، وبدأ خلال الفترة الماضية في المشاركة بالتدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لملاقاة نظيره القادسية، مساء يوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الخيبري يغيب عن تدريبات الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن