النصر × الأهلي .. أرقام وإحصائيات قبل المواجهة في الدوري السعودي
النصر × الأهلي .. أرقام وإحصائيات قبل المواجهة في الدوري السعودي

النصر × الأهلي .. أرقام وإحصائيات قبل المواجهة في الدوري السعودي شبكة الفرسان نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم النصر × الأهلي .. أرقام وإحصائيات قبل المواجهة في الدوري السعودي، النصر × الأهلي .. أرقام وإحصائيات قبل المواجهة في الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، النصر × الأهلي .. أرقام وإحصائيات قبل المواجهة في الدوري السعودي.

شبكة الفرسان عبر صحيفة البيان -تنطلق اليوم الخميس منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الامير محمد بن سلمان 2018-2019.

وتقام اليوم الخميس خمسة مباريات، أبرزها مباراة الوحدة والشباب، ومباراة الاتحاد والرائد.

ونقدم لكم جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة:

الفتح × الفيحاء

تقام مباراة الفتح والفيحاء على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، في تمام الساعة 17.35 بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قنوات السعودية الرياضية ببث اللقاء، بالإضافة لقنوات دوري بلس.

الباطن × الحزم

تقام مباراة الباطن والحزم على ملعب نادي الباطن، في تمام الساعة 18 بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قنوات السعودية الرياضية ببث اللقاء، بالإضافة لقنوات دوري بلس.

الفيصلي × الاتفاق

تقام مباراة الفيصلي والاتفاق على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة 18 بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قنوات السعودية الرياضية ببث اللقاء، بالإضافة لقنوات دوري بلس.

الوحدة × الشباب

تقام مباراة الوحدة والشباب على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، في تمام الساعة 18.25 بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قنوات السعودية الرياضية ببث اللقاء، بالإضافة لقنوات دوري بلس.

الاتحاد × الرائد

تقام مباراة الاتحاد والرائد، على لمعب الجوهرة، في تمام الساعة 19.50 بتوقيت مكة المكرمة، وستقوم قنوات السعودية الرياضية ببث اللقاء، بالإضافة لقنوات دوري بلس.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، النصر × الأهلي .. أرقام وإحصائيات قبل المواجهة في الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360