مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE
مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE

مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE، مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE.

شبكة الفرسان تُقام، مساء اليوم الجمعة، مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE ضمن منافسات عرض Crown Jewel العالمي، الذي سيحتضنه استاد جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن مواجهات ربع نهائي كأس العالم لـ WWE ، فمن عرض RAW سيواجه سيث رولينز النجم بوبي لاشلي، فيما يخوض كيرت أنجل نزالًا قويًا ضد دولف زيجلر.

وستكون هناك مواجهات من العيار الثقيل من نجوم عرض SMACK DOWN في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE ، حيث يواجه جيف هاردي النجم ذا ميز، فيما يخوض المصارع المكسيكي الطائر ري ميستريو النجم راندي أورتن.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، مواجهات نارية في ربع نهائي كأس العالم لـ WWE، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن