القادسية لا يعرف الفوز على الهلال
القادسية لا يعرف الفوز على الهلال

القادسية لا يعرف الفوز على الهلال شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم القادسية لا يعرف الفوز على الهلال، القادسية لا يعرف الفوز على الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، القادسية لا يعرف الفوز على الهلال.

شبكة الفرسان يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية نظيره الهلال، مساء اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على نظيره القادسية في معظم المباريات السابقة التي جمعت الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز الزعيم في 9 من أصل 12 مواجهة.

وخيم التعادل على نتيجة 3 لقاءات سابقة بين الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، فيما لم يتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية من تحقيق أي فوز على الهلال من قبل.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من هز شباك القادسية بـ21 هدفًا خلال مواجهات الدوري السعودي للمحترفين، واستقبلت شباك الزعيم 9 أهداف فقط.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام الاتفاق، فيما يحتل القادسية المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، القادسية لا يعرف الفوز على الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن