التعاون وأُحد يبحثان عن الفوز الثاني اليوم
التعاون وأُحد يبحثان عن الفوز الثاني اليوم

التعاون وأُحد يبحثان عن الفوز الثاني اليوم شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم التعاون وأُحد يبحثان عن الفوز الثاني اليوم، التعاون وأُحد يبحثان عن الفوز الثاني اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، التعاون وأُحد يبحثان عن الفوز الثاني اليوم.

شبكة الفرسان يحتضن استاد الأمير محمد بن عبد العزيز، مساء اليوم الجمعة، مباراة أُحد والتعاون ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقابل التعاون وأُحد مرتين من قبل ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين، تمكن سكر قصيم من الفوز في المباراة الأولى، وخسر اللقاء الآخر، ويسعى كل منهما لتحقيق الفوز الثاني اليوم.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون على نظيره أُحد، في مباراة الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي بثلاثية مقابل هدف، سجلها؛ عبد المجيد السواط هدفين، والحاجي كامارا، وأحرز هدف أُحد عمر هوساوي.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد من تحقيق الفوز على نظيره التعاون، في مباراة الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، بهدف واحد سجله النجم  التونسي هشام السيفي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد المركز الـ15 برصيد نقطتين، فيما يقع التعاون في المركز السابع بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، التعاون وأُحد يبحثان عن الفوز الثاني اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن