ستايلز وذا بار في تحدّ خاص بـ Crown Jewel
ستايلز وذا بار في تحدّ خاص بـ Crown Jewel

ستايلز وذا بار في تحدّ خاص بـ Crown Jewel شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ستايلز وذا بار في تحدّ خاص بـ Crown Jewel، ستايلز وذا بار في تحدّ خاص بـ Crown Jewel ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، ستايلز وذا بار في تحدّ خاص بـ Crown Jewel.

شبكة الفرسان يشهد عرض Crown Jewel العالمي، الذي يحتضنه استاد جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض، مساء اليوم الجمعة، مواجهات مهمة لحسم البطولات.

ويدخل النجم آي جاي ستايلز وفريق ذا بار المكون من شيموس وسيزارو، في تحد خاص اليوم خلال عرض Crown Jewel العالمي، من أجل الحفاظ على اللقب.

وقبل عرض Crown Jewel العالمي اليوم، يحمل آي جاي ستايلز لقب WWE للوزن الثقيل، فيما يحمل ثنائي فريق “ذا بار” شيموس وسيزارو لقب سماكداون للزوجي.

ومن المُقرر أن يخوض فريق ذا بار نزالًا مع ذا نيو داي المكون من بيج شو وكوفي كينجستون على لقب سماكداون للزوجي، فيما سيسعى آي جاي ستايلز للحفاظ على لقب WWE أمام ساموا جو.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، ستايلز وذا بار في تحدّ خاص بـ Crown Jewel، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن