استبعاد الدوسري من مباراة التعاون وأُحد
استبعاد الدوسري من مباراة التعاون وأُحد

استبعاد الدوسري من مباراة التعاون وأُحد شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم استبعاد الدوسري من مباراة التعاون وأُحد، استبعاد الدوسري من مباراة التعاون وأُحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، استبعاد الدوسري من مباراة التعاون وأُحد.

شبكة الفرسان أعلن نادي التعاون عن استبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم، سعيد الدوسري من قائمة مباراة سكر القصيم أمام أُحد اليوم.

وقرر المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، استبعاد سعيد الدوسري من قائمة مباراة التعاون وأُحد، بسبب تعرض اللاعب لنزلة معوية حادة.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد نظيره التعاون، ضمن منافسات الجولة الثامنة من كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد الأمير محمد بن عبد العزيز.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أُحد المركز الـ15 برصيد نقطتين، فيما يقع التعاون في المركز السابع بجدول ترتيب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، استبعاد الدوسري من مباراة التعاون وأُحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن