الرائد .. عرف من أين تؤكل الكتف
الرائد .. عرف من أين تؤكل الكتف

الرائد .. عرف من أين تؤكل الكتف شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الرائد .. عرف من أين تؤكل الكتف، الرائد .. عرف من أين تؤكل الكتف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الرائد .. عرف من أين تؤكل الكتف.

شبكة الفرسان قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أداءً أكثر من رائع خلال مباراة الاتحاد بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونجح الرائد في استغلال الفرص الهجومية التي أتيحت له، بالإضافة إلى استغلال الأخطاء الدفاعية الكارثية والتي يعاني منها نادي الاتحاد.

وبحث الرائد بقيادة مدربه البلجيكي بينسيك هاسي عن الفوز، خاصة أن الرائد كان قدم نتائج سلبية قبل الفوز على الاتحاد؛ حيث خسر الرائد من ناديي الفتح والفيصلي في الجولتين السادسة والسابعة من عمر مسابقة الدوري.

كما نجح الرائد كذلك في الاحتفاظ بنظافة شباكه حتى نجح الاتحاد في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

ولا يزال الاتحاد غارقًا في دوامته ويبحث عن فوزه الأول في مسابقة الدوري، خاصة أن الاتحاد خسر في ست مباريات وتعادل في مباراتين، في بداية هي الأسوأ للعميد منذ فترة طويلة.

سيخوض الرائد مباراته المقبلة في دوري الأمير محمد بن سلمان أمام فريق الفيحاء يوم السبت المقبل، بينما سيواجه الرائد فريق التعاون يوم الجمعة المقبلة.

ويبحث الرائد تقديم نتائج إيجابية وجمع النقاط اللازمة؛ حتى لا يدخل الرائد دوامة الهبوط ولعب مباريات تخصيص الصاعد والهابط مثلما فعل في الموسم الماضي، حيث كان الرائد حصل على المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي ولعب مباراة ملحق الصعود والهبوط.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الرائد .. عرف من أين تؤكل الكتف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن