فيديو .. أحد يُنفذ مرتدة عالمية وريبامار يُهدرها بغرابة
فيديو .. أحد يُنفذ مرتدة عالمية وريبامار يُهدرها بغرابة

فيديو .. أحد يُنفذ مرتدة عالمية وريبامار يُهدرها بغرابة شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فيديو .. أحد يُنفذ مرتدة عالمية وريبامار يُهدرها بغرابة، فيديو .. أحد يُنفذ مرتدة عالمية وريبامار يُهدرها بغرابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. أحد يُنفذ مرتدة عالمية وريبامار يُهدرها بغرابة.

شبكة الفرسان صنع لاعبو نادي أحد هجمة مرتدة مميزة أمام نادي التعاون، وذلك خلال لقاء الفريقين في الشوط الأول من مباراتهما في الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ونشر حساب دوري بلس على تويتر الهجمة المرتدة والتي نفذها نادي أحد بداية من حارس مرماه في الدقيقة الخامسة عشرة حتى وصلت الكرة للاعب لوكاس ريبامار، والتي سددها بغرابة شديدة ليتمكن دفاع نادي التعاون من السيطرة على الكرة وإبعادها عن منطقة مرماه.

يذكر أن الشوط الأول من مباراة أحد والتعاون انتهى بتقدم أحد بهدف دون رد سجله اللاعب سامي كسار في الدقيقة الخامسة والأربعين من عمر الشوط الأول.

وكان اللاعب البرازيلي لوكاس ريبامار انضم إلى صفوف نادي أحد قادمًا من نادي بيراميدز المصري.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، فيديو .. أحد يُنفذ مرتدة عالمية وريبامار يُهدرها بغرابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن