شايموس وسيزارو يُتوجان بلقب Smack down للفرق
شايموس وسيزارو يُتوجان بلقب Smack down للفرق

شايموس وسيزارو يُتوجان بلقب Smack down للفرق شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شايموس وسيزارو يُتوجان بلقب Smack down للفرق، شايموس وسيزارو يُتوجان بلقب Smack down للفرق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شايموس وسيزارو يُتوجان بلقب Smack down للفرق.

شبكة الفرسان تُوج الثنائي وشايموس وسيزارو المعروف باسم فريق ذا بار بجائزة سماك داون للفرق، ضمن منافسات الـWWE CROWN JEWEL، وذلك عقب التفوق على فريق ذا نيو داي التابع للمصارع كوفي كينجستون.

وذكر الحساب الرسمي لاتحاد الـWWE على تويتر أن شايموس وسيزارو تمكنا من الفوز على فريق كوفي كينجستون الثنائي ببراعة، ليحصد شايموس وسيزارو لقب السماك داون.

وبعد فوز الثنائي شايموس وسيزارو بلقب الـWWE في السماك داون للفرق، سيتم معرفة من سيحصد لقب بطولة العالم لكأس الـwwe.

وسبق للمصارع الياباني شينسكي ناكامورا الفوز بلقب الولايات المتحدة الأميركية في وقت سابق من اليوم بعد انطلاق منافسات الـWWE CROWN JEWEL.

سيواجه دولف زيجلر، المصارع ذا ميز على لقب كأس العالم في بطولة الـWWE في وقت لاحق من منافسات CROWN JEWEL.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شايموس وسيزارو يُتوجان بلقب Smack down للفرق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن