جيسوس لجماهير الهلال: أنتم رائعون وسر انتصاراتنا
جيسوس لجماهير الهلال: أنتم رائعون وسر انتصاراتنا

جيسوس لجماهير الهلال: أنتم رائعون وسر انتصاراتنا شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم جيسوس لجماهير الهلال: أنتم رائعون وسر انتصاراتنا، جيسوس لجماهير الهلال: أنتم رائعون وسر انتصاراتنا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، جيسوس لجماهير الهلال: أنتم رائعون وسر انتصاراتنا.

شبكة الفرسان أعلـن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، عن شكره وتقديره لجماهير الزعيم، بعد مساندتها للفريق أمام القادسية في بطولة الدوري.

وتحدث جيسوس بعد المباراة في المؤتمر الصحفي قائلًا: جمهور الهلال رائعون، ونحن جميعًا فخورون بهم وبسبب دعمهم للفريق، فهم معنا وهم سبب في أن نُحقق 11 فوزًا خلال الفترة الأخيرة في كافة المسابقات.

وتابع جيسوس: الهلال يلعب كل 3 أيام مباراة، والإرهاق كان واضحًا على محمد كنو وكارلوس إدواردو وبافيتيمبي جوميز.

وأعلن جيسوس: الهلال لعب 60 دقيقة بشكل مميز أمام فريق القادسية وفي آخر نصف ساعة الفريق عانى؛ وذلك بسبب قلة اللياقة البدنية، وهذا طبيعي بسبب تلاحم المباريات.

يذكر أن نادي الهلال كان نجح في الفوز على فريق القادسية بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، جيسوس لجماهير الهلال: أنتم رائعون وسر انتصاراتنا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن