منافسات WWE Crown Jewel .. إي جاي ستايلز ببراعة يُحافظ على لقب الـWwe
منافسات WWE Crown Jewel .. إي جاي ستايلز ببراعة يُحافظ على لقب الـWwe

منافسات WWE Crown Jewel .. إي جاي ستايلز ببراعة يُحافظ على لقب الـWwe شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم منافسات WWE Crown Jewel .. إي جاي ستايلز ببراعة يُحافظ على لقب الـWwe، منافسات WWE Crown Jewel .. إي جاي ستايلز ببراعة يُحافظ على لقب الـWwe ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، منافسات WWE Crown Jewel .. إي جاي ستايلز ببراعة يُحافظ على لقب الـWwe.

شبكة الفرسان نجح المصارع إي جاي ستايلز في الحفاظ على لقب الـWWE بعد الفوز على المصارع ساموا جوي بتثبت الأكتاف.

وكانت مباراة إي جاي ستايلز وساموا جوي أقيمت على حلبة المصارعة في ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض، ضمن منافسات بطولة الـWwe Crown Jewel.

وحافظ إي جاي ستايلز على لقب الـWWE بعد فوزه على ساموا جوي.

وكان فريق ذا بار بقيادة كل من سيزارو وشايموس نجحا في التتويج ببطولة Smack Down للفرق الثانية عقب الفوز على فريق ذا نيو داي.

من ناحية أخرى سيواجه المصارع ذا ميز، منافسه دولف زيجلر على نهائي بطولة كأس العالم لـWWE اليوم في ملعب جامعة الملك سعود.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، منافسات WWE Crown Jewel .. إي جاي ستايلز ببراعة يُحافظ على لقب الـWwe، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن