Crown Jewel .. الوحش ليزنر يفوز بلقب  UNIVERSE للمرة الثانية
Crown Jewel .. الوحش ليزنر يفوز بلقب UNIVERSE للمرة الثانية

Crown Jewel .. الوحش ليزنر يفوز بلقب UNIVERSE للمرة الثانية شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم Crown Jewel .. الوحش ليزنر يفوز بلقب UNIVERSE للمرة الثانية، Crown Jewel .. الوحش ليزنر يفوز بلقب UNIVERSE للمرة الثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، Crown Jewel .. الوحش ليزنر يفوز بلقب UNIVERSE للمرة الثانية.

شبكة الفرسان تُوج الوحش بوك ليزنر بلقب UNIVERSAL CHAMPION، ضمن منافسات CROWN JEWEL عقب الفوز على منافسه براون سترومان بتثبيت الأكتاف.

وتمكن بروك ليزنر من الفوز بلقب UNIVERSE CHAMPION للمرة الثانية في مسيرته، وذلك في المباراة التي أقيمت بينه وبين منافسه براون سترومان على ملعب جامعة الملك سعود في مدينة الرياض.

يذكر أن فريق ذا بار المكون من شايموس وسيزارو نجح في الفوز بلقب SMACK DOWN في الفرق الثنائية بعد الفوز على فريق ذا نيو داي.

سيواجه بروك ليزنر منافسه إي جاي ستايلز على منافسات SURVIVOR SERIRES بعد قليل.

تُقام منافسات CROWN JEWEL في المملكة العربية السعودية للمرة الثانية في عام 2018.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، Crown Jewel .. الوحش ليزنر يفوز بلقب UNIVERSE للمرة الثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن