شاين ماكمان بطلًا لكأس العالم في الـWWE
شاين ماكمان بطلًا لكأس العالم في الـWWE

شاين ماكمان بطلًا لكأس العالم في الـWWE شبكة الفرسان نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم شاين ماكمان بطلًا لكأس العالم في الـWWE، شاين ماكمان بطلًا لكأس العالم في الـWWE ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، شاين ماكمان بطلًا لكأس العالم في الـWWE.

شبكة الفرسان تُوج المصارع شاين ماكمان والمسؤول في اتحاد الـWWE ببطولة كأس العالم في الـWWE، عقب هزيمة كل من ذا ميز ودولف زيجلر.

وحصد المصارع شاين ماكمان لقب الأفضل في العالم، عقب فوزه بالكأس متفوقًا على ذا ميز ودولف زيجلر، حيث وصل الثنائي للنهائي، لكن شاين ماكمان كان له رأي آخر حيث دخل للحلبة خلال بداية المباراة ليضرب الثنائي ويخطف اللقب منهما.

يذكر أن مباراة الفرق الثنائية تُقام بين فريق دي إكس والمكون من شون مايكل وتريبل إتش ضد فريق إخوة الدمار والمكون من الثنائي ذا كين والحانوتي إندر تايكر.

وكان المصارع الياباني ناكامورا فاز بلقب الولايات المتحدة الأميركية اليوم، كما فريق ذا بار بلقب سماك داون للفرق الثنائية بعد الفوز على فريق ذا نيو داي.


ِشارك  على الفيس  بوك
ِشارك  على جوجل  بلس
ِشارك  على تويتر

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، شاين ماكمان بطلًا لكأس العالم في الـWWE، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن