الغنام: أنصح بإعارة شباب الأخضر.. والعمار موهوب
الغنام: أنصح بإعارة شباب الأخضر.. والعمار موهوب

الغنام: أنصح بإعارة شباب الأخضر.. والعمار موهوب شبكة الفرسان نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الغنام: أنصح بإعارة شباب الأخضر.. والعمار موهوب، الغنام: أنصح بإعارة شباب الأخضر.. والعمار موهوب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، الغنام: أنصح بإعارة شباب الأخضر.. والعمار موهوب.

شبكة الفرسان امتدح عبداللطيف الغنام، نجم الكرة السعودية السابق، منتخب الأخضر تحت 19 عاما عقب تحقيق الفوز بلقب كأس إسيا للشباب بالفوز أمام كوريا الجنوبية بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جرت في مدينة بوجور الإندونيسية.
وصرح الغنام:”سعيدين جداً بمواهب المنتخب السعودي الشاب التي ظهرت في آسيا، وكل الشكر للمدرب الوطني المبدع خالد العطوي”.
وأكمل: “لاعبي منتخب الشباب الحاصلين على كأس آسيا يحتاجون الآن للمشاركة مع أنديتهم بشكل أكبر، وإذا لم يكن لديهم فرصة فيجب أن يخرجوا في إعارات إلى أندية تحتاجهم”.
وختم:” تركي العمار موهبة ولديه الإمكانيات التي تمكنه من أن يكون نجم لمستقبل الكرة السعودية، ويجب عليه أن يتدرج بدنياً”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، الغنام: أنصح بإعارة شباب الأخضر.. والعمار موهوب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية