بوجدانوف: نقل السفارة الروسية للقدس مرهون بتسوية المسائل العالقة مع الفلسطينيين
بوجدانوف: نقل السفارة الروسية للقدس مرهون بتسوية المسائل العالقة مع الفلسطينيين

بوجدانوف: نقل السفارة الروسية للقدس مرهون بتسوية المسائل العالقة مع الفلسطينيين شبكة الفرسان نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بوجدانوف: نقل السفارة الروسية للقدس مرهون بتسوية المسائل العالقة مع الفلسطينيين، بوجدانوف: نقل السفارة الروسية للقدس مرهون بتسوية المسائل العالقة مع الفلسطينيين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، بوجدانوف: نقل السفارة الروسية للقدس مرهون بتسوية المسائل العالقة مع الفلسطينيين.

شبكة الفرسان اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف إن سفارة بلاده في إسرائيل قد تنتقل من تل أبيب إلى القدس فقط بعد أن تتوصل إسرائيل وفلسطين إلى تسوية جميع المسائل العالقة بينهما.

وأفادت وكالة أنباء (تاس) الروسية بأن بوجدانوف أدلى بتصريحات لهيئة الإذاعة الإسرائيلية قال فيها «تعلمون موقفنا الرسمي الذي أكدناه مجددًا في أبريل 2017. نحن نعترف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل وبالقدس الشرقية عاصمة لما ستكون دولة فلسطين، آخذين في الاعتبار أنه على الجانبين في المستقبل أن يتبعا مبدأ الاتفاق على جميع المسائل، بما فيها الوضع النهائي». وتابع «عقب ذلك فقط سنتخذ القرار بشأن نقل سفارتنا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان . شبكة الفرسان، بوجدانوف: نقل السفارة الروسية للقدس مرهون بتسوية المسائل العالقة مع الفلسطينيين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم